منتديات تواصل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات تواصل

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

التعارف على النت..بدي رايكم..

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1التعارف على النت..بدي رايكم.. Empty التعارف على النت..بدي رايكم.. السبت مارس 15, 2008 12:24 am

الصديق الوفي

الصديق الوفي
المدير العام
المدير العام

وانا قاعد بدوّر على موضوع احطلكم ياه
بترجاكم تعطو رايكم

اجت في بالي واحد
بس بدي اراءكم كلكم بالموضوع وبشكل صريح

يعني ما بدي تشكروني وبس
ما بدي الاقي المشاهدات مليانة وفي مشاركتين بس
واي واحد عنده اعتراض او حدا اتفق معي بالراي يحكي

شو رايك باتنين على النت تعارفو وحكو مدة طويلة بالمسنجر او الشات خلينا نحكي اتفقو على الزواج او حتى مش ضروري يمكن يطلع واحد فيهم بضحك على التاني يعني بتسلى؟؟ طبعا انا بقصد شب وصبية

اما ادا كان شب وشب او صبية وصبية تصاحبو عالنت ممكن عادي بس يكونو واثقين من بعض يعني ما يضحك واحد فيهم عالتاني يعني يكونو عارفين انه اللي بنحكي معاه محترم

انا رايي ::: الشب او البنت ادا اتفقو انه بدهم يخطبو عادي يعني من بيت اهلها بس يكون تعارفهم الاول عالنت وفترة طويلة كانو يحكو...كيف انت بتقبل على حالك تتجوز بنت بتحكي مع شباب عالنت يعني القصد انك انت الشباب او انتي نفس الاشي بس ادا انت تخيل انك شفت اختك بتحكي مع واحد عالنت واتفقو على نفس الاشي اللي انت حكيت مع البنت فيه شو بتكون ردة فعلك لاختك
اكيد طبعا ما بتخليها عراحتها وتعمل اللي بدها ياه يعني ((فري))

يعني هالحكي كله غير انك تكون تحكي بمواضيع طبيعية

Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile

http://jadel.logu2.com

2التعارف على النت..بدي رايكم.. Empty رد: التعارف على النت..بدي رايكم.. الإثنين مارس 17, 2008 12:36 am

الحنون

عضو جديد
عضو جديد

انا ما بحبوا اكثير Sad

3التعارف على النت..بدي رايكم.. Empty رد: التعارف على النت..بدي رايكم.. الثلاثاء أبريل 01, 2008 6:32 pm

bad.love

bad.love
عضو جديد
عضو جديد

التعارف على النت اشي كتير مش جيد ...لانو بكون في نوع من الكدب يعني انت يتحكي مع شخص(شب او بنت) و شو عرفك اذا كان هوة نفس الشخص الي بيحكي معك ولا احد افراد العائلة؟؟؟
انا ما بقتنع بهاي الفكرة ابدا

pale Sad Sad Sad

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-